| 5 التعليقات ]

تحميل متصفح تورش 2015

Torch Browser

تحميل متصفح Torch
متصفح تورش هو متصفح ويب بديل يدمج مميزات مهمة اجتماعية، متصفح Torch Browser من المتصفحات الرائعة والتى يتوفر بها مميزات كثيرة يحتاجها المستخدم، البرنامج حقيقي رائع وهو يعطيك سرعة عالية جدا فى تصفح المواقع وتحميل الملفات من الانترنت، ويعتبر البديل القوى لجوجل كروم لايختلف شى عنة، ومفتوح المصدر مجانى، من مميزات المتصفح الرائعة انة يجمع بين مزايا المتصفحات الاخرى حيث يتجمع به كل المميزات والمواصفات التى تتواجد فى جميع المتصفحات مع تحسينات خاصة، برنامج تورش يمكنك من خلالة تحميل ملفات التورنت، في علامة تبويب جديدة، يمكنك إضافة تورنت عبر URL أو ملف وترى التنزيلات. تورش يسمح ايضا تحميل الفيديو والصوت وجميع الملفات بسرعة عالية، المتصفح بسيط جداوسهل، ميزة جميلة جدا فى برنامج تورش وهى مشاركة الصفحة التي تشاهدها بالضغط على زر المشاركة، ومتوافق مع تويتر والفيسبوك. من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام هي الخيار لمشاركة اسم الأغاني والمجموعات التي كنت تستمع اليها من خلال الموسيقى، متصفح تورش يتوفر به ميزات رائعة جدا كثيرة ومجانية، برنامج تورش لايختلف تماما عن متصفح جوجل كروم عند التصفح من تورش كانك تتصفح من الكروم تماما والكثير جدا يعرف مميزات الكروم وسرعة التصفح من خلالة.

تحميل متصفح تورش مجانا احدث اصدار 2015 من موقع تحميل برامج على رابط مباشر وتمتع بسرعة وامان فى التصفح، Torch من خلاله يمكن تصفح اكثر من موقع فى وقت واحد، وايضا التصفح امن بدون خوف ولا قلق على خصوصياتك، لان المتصفح يقوم بحماية خصوصياتك من التلصيين وايضا حماية جهازك من البرامج الضارة عن طريق اعطاء تحذير للمواقع الضارة او الملفات التى تقوم بتحميلها، ومن الجميل ان يوجد به جميع مزايا جوجل كروم.


شاهد ايضا :

ــــــــــــــــــــــ
تحميل مجانى، تحميل تورش، تحميل متصفح تورش، program Torch ،Torch Browser, تحميل برنامج تورش، متصفح تورش 2015، برامج مجانيه، متصفحات انترنت، تنزيل برامج، تحميل Download
. | شارك اصدقائك ..!



التعليقات : 5

فادي حمدان

موقع رائع ومتصفح جميل

Unknown

شكراً لك
متصفح تورش 42
متصفح تورش 2016
متصفح تورش عربي

Unknown

متصفح جميل ...ياريت تحذفوا الاعلانات

Mohamad

رائع بس لو
تحميل متصفح تورش 2016

Mohamad

THIS IS MY FIRST TIME I VISIT HERE. I FOUND SO MANY USEFUL STUFF IN YOUR SITE ESPECIALLY ITS DISCUSSION. FROM THE TONS OF COMMENTS ON YOUR ARTICLES, I GUESS I AM NOT THE ONLY ONE HAVING ALL THE ENJOYMENT HERE! KEEP UP THE REALLY GOOD WORK.


Quran apk

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ