| 0 التعليقات ]

تحميل لعبة سباق السيارات المقاتلة للاندرويد 2015 Download Death Rally

Death Rally

لعبة Death Rally لعبة مجانية للاندرويد مميزة جدا، لعبة سباق السيارات لعبة اكشن قوية من اجمل العاب السباق والمغامرات، اللعبة عبارة عن سباق اسمة سباق الموت بين السيارات المسلحة القوية التى تحمل مدافع ورشاشات قوية جدا، كل ما عليك هو الهروب من الشرطة سوف تطاردك سيارات الشرطة عليك الهرب منها او قتلها بالاسلحة التى تحملها.

يوجد عنصرين تحكم على الشاشة واحدة للقيادة والآخر لسلاح خاص ستستخدمه لتدمير المتسابقين الآخرين، عند بد لعبة سباق السيارات المقاتلة Death Rally سوف تبدأ بسيارة ضعيفة وسلاح واحد ضعيف، يمكنك اثناء السباق جمع اسلحة أفضل مثل البنادق وقاذفات الصواريخ. خلال نفس السباقات، يمكنك أيضا جمع قطع غيار السيارات لتجديد السيارة وجعلها قوية.

سوف تواجه سباق صعب جدا ومخيف، سوف يحدث بعض الاكشن والاثارة وتبادل اطلاق نار كثيف بين جميع المتسابقين، عليك التغلب على كل هذا المتسابقين وهذا يحدث اذا تمكنت من تسبيح سيارات وتجديدها وتقويتها، تتميز لعبة Death Rally بعدة طرق رائعة جدا وغير عادية، سوف تتسابق فى امكان بعيدا جدا عن الناس والمدن، ماذا تنتظر اسرع وحمل لعبة Death Rally على موبايلك وتغلب على جميع النتسابقين وقوم بترقية سيارتك وترقية اسلحتك للتمن من الفوز.


ترخيص اللعبة : محانى/Free

. | شارك اصدقائك ..!



التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ