| 0 التعليقات ]

تحميل برنامج Hike 2014

برنامج الدردشة Hike

نبذة عن برنامج Hike
برنامج Hike برنامج دردشة مجانى واكثر من رائع يستخدم لاجهزة الاندرويد، برنامج Hike يمكنك من خلاله الدردشة مع اى شخص يسخدم البرنامج حول العالم ومنافس قوى جدا لبرنامج الواتس اب الشهير وجميع برامج الدردشة الاخرى، وحصل على الكثير من المستخدمين حول العالم فى فتر قصيرة جدا ومميز جدا عن باقى برامج التواصل الاجتماعى، برنامج الدردشة Hike يسمح لك بتوفير تكلفة إرسال الرسائل القصيرة عن طريق تبادل رسائل مجانية مع أي شخص آخر لديه نفس التطبيق، ويمكن إرسال رسائل SMS مجانا لى شخص، بالإضافة إلى الدردشة عبر الرسائل الفورية حيث يمكنك الدردشة مع اى شخص عبر الرسائل الفورية عند الضغط على زر ارسال تصل الرسالة على الفور الى الشخص، يمكنك إرفاق الصور والفيديو والصوت والرسائل الصوتية للدردشة، وهناك أيضا خيار لمشاركة موقعك مع الشخص الذي تدردش معه أيضا، ويشمل Hike مجموعة السمة واشكال للدردشة ويتضمن مجموعة واسعة من الرموز الممتعة التي يمكنك إضافتها إلى الدردشات.
خصوصية Hike
Hike Messenger لدية خاصية مفيدة جدا وهى "الوضع الخفي" الذي يسمح لك لإخفاء الأحاديث التي ترغب في الاحتفاظ بها بكلمة لمرور، خاصية جميلة يحتاجه الكثير لحماية بياناتهم وخصوصياتهم.
سهولة استخدام برنامج Hike
اعداد البرنامج هي مشابهة جدا لل WhatsApp أو Viber، تحتاج إلى إدخال رقم هاتفك وسوف يتم إرسال رمز التفعيل عن طريق SMS وادخال الرقم او الكلمة اللى فى الرسالة فى الحقل المطلوب.
يمكنك بسهولة عرض كل أصدقائك على Hike عن طريق النقر على زر الاتصال وكذلك يسمح لك لدعوة الأصدقاء الذين ليس لديهم التطبيق
فى النهاية برنامج Hike مشابهه تماما لبرنامج WhatsApp تشترك كلها تقريبا من الميزات نفسها، ويتميز بواجهة كبيرة جدا، واخبرا Hike هو وسيلة سريعة وسهلة للدردشة مجانا على هاتفك.



شاهد ايضا :

ــــــــــــــــــــــــ

تحميل Hike، تحميل برنامج الدردشة Hike، تحميل برنامج Hike للاندرويد، Hike messenger, program Hike, برامج دردشة، برامج جوال، برامج شات مجانية، رابط مباشر، مجانا, تحميل برنامج هايك
. | شارك اصدقائك ..!



التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ