| 3 التعليقات ]

تحميل برنامج فلاش بلاير 2015

فلاش بلاير

فلاش بلير
برنامج مجانى الكثير جدا يريد مشاهدة الافلام والاغانى على الانترنت ويريد ايضا ان يلعب الالعاب الاون لاين، وذالك يحدث مع برنامج فلاش بلاير حيث بدون هذا البرنامج الرائع لا يمكنك مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب ولا مشاهدة اى ملف فلاش على الانترنت او لعبة، فلاش بلاير برنامج بسيط جدا وخفيف ولكن ذو اهمية كبيرة جدا فى عالم الانترنت، ادوبى فلاش بلاير هو المساعد الاساسى للمتصفح يسمح لك لعرض كل شيء من الفيديو إلى الألعاب والرسوم المتحركة على شبكة الإنترنت. 

مميزات برنامج فلاش بلاير
برنامج Adobe Flash Player يشمل مجموعة من الإضافات والتحسينات الجديدة تساعد البرنامج على التشغيل بشكل افضل واحدث، ومن خلال البرنامج يمكن لعب الألعاب عبر الإنترنت، استخدام مختلف التطبيقات، ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها الكثير، وكل هذا يمكن عند تثبيت برنامج Adobe Flash Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا البرنامج يمتلك مساحة صغيرة جدا فى جهازك وعند تثبيته يقوم بالتشغيل وحدة بشكل مستمر دون تدخل منك، ويدعم العديد من صيغ البيانات بما في ذلك AMF، SWF، XML و JSON. صيغ الوسائط المتعددة التي يدعمها مشغل فلاش تشتمل، MP3، FLV، JPEG، GIF، PNG وRTMP، ومميزات اخرى كتير ومن اهم المميزات يقوم فلاش بلاير بتشغيل الرسوم المتحركة على الانترنت ملفات الفلاش يقوم بتشغيل لعبة المزرعة السعيدة فى الفيس بوك واظهار الازرار فى المواقع والمنتديات, لايمكن استخدام الانترنت دون برنامج فلاش بلاير لانة المساعد والمكون الوحيد للمتصفحات وهو من انتاج شركة ادوبى العملاقة.

 ــــــــــــــــــــــ
فلاش بلير، تحميل برنامج فلاش بلاير، ادوبى فلاش بلاير، برنامج فلاش بلاير مجانا، فلاش بلاير 2014, Adobe Flash Player, program Flash Player, فلاش بلاير احدث اصدار، تنزيل برنامج فلاش بلاير
. | شارك اصدقائك ..!



التعليقات : 3

Unknown

مشكور جداا

http://arbeagles.blogspot.com/2014/11/download-adobe-flash-player-2015-final.html

Unknown

ana asmy a7med bs al brnamg dh gmel gdan :)

Omda

احتاج مساعدة في تنزيل برنامج Flash Player للموبايل

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المدونة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية لذلك عند وجود أي مشاركة مخالفة يرجي الابلاغ